الصفحة الرئيسية      بيع وشراء       أعمال      سفر     معارض     سينما      اتصل بنا

    
 

            EN          Catalog                                       

أنواع الصناعات المشاركة   الأخبار >  صدف - الاقتصاد - الأعمال - الشركات

الأخبار   -  News

غرفة التجارة الدولية سورية JCI

جائزة الإبداع لرواد أعمال الشباب 2007 - تمنح

للسيد /  أ . رامي كاملي / مدير عام سوق صدف الالكتروني ( أفضل عشرة مشاريع)

سوريا  -    مدير عام سوق صدف الالكتروني -  أ . رامي كاملي  - يحصل على  جائزة الإبداع لرواد الأعمال الشباب  لعام 2007 من غرفة التجارة الدولية الفتية ( أفضل عشرة مشاريع تقنية على مستوى سوريا )  - وذلك على مشروع خدمات " سوق صدف الالكتروني "   ..

 

- مسابقة رواد الأعمال :

تنظيم هذه المسابقة وعلى مستوى وطني في سورية , تم الحصول على  الرعاية من بنك بيبلوس سورية كراعي بلاتيني وشركة DHL Express كراعي ذهبي ومجموعة الفاضل كراعي فضي . بعد ذلك بتنظيم غرفة التجارة الدولية - فرع سوريا  - أطلقت الغرفة الفتية الدولية المسابقة بتاريخ 1 أيلول 2007 تم استقبال طلبات المشاركة حتى تاريخ 31 تشرين الأول  2007 حيث وصل عدد المشاركين إلى 33 متسابقاً . قامت الغرفة بعد ذلك بفرز وإجراء مقابلات واجتماعات - وفاز بالنهاية عشرة مشاريع .

- الغرفة الفتية الدولية :

إن الغرفة الفتية الدولية هي عبارة عن اتحاد عالمي للقياديين ورواد الأعمال الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 - 40 سنة , تهدف الغرفة إلى تفعيل دور الشباب في خلق تغيير ايجابي في المجتمع وتنمية المهارات القيادية لديهم من خلال تنظيم المشاريع على النطاق الفردي . الاجتماعي . الأعمال . والعالمي . توجد الغرفة الفتية الدولية الآن في أكثر من 120 بلد في مختلف أنحاء العالم وتضم أكثر من 200 ألف عضواً ناشطاً وأكثر من مليوني عضو متقاعد أحد هذه الغرف هي الفتية الدولية في سورية بفروعها الثلاثة في دمشق , حلب , حمص والتي  تتميز بنشاطها وإنجازاتها بالرغم من حداثتها .

 



 

العودة للأخبار            

 

 

 

   

 صـنـاعـة  ..  تـجـارة  ..  ســيـاحـة ..   زراعـة  .. خدمات والمزيد



(c) Copyright sadaaf 2014. "www.e-sadaf.com" and "sadaaf Ltd" are trademarks of sadaaf Ltd.
 

 
your cart
خدمات فريدة  
صدف للتجارة  
معلومات  
أفكار وحلول  
أعضاؤنا  
تدريب إلكتروني